كهربا.. قصة عودة الفولت العالى صاعق الخصوم

كتب: أحمد محمد

بعد العرض الرائع الذى قدمه فريق الأهلى أمام القطن الكاميرونى، وتألق اللاعب العائد بقوة لمستواه، الفولت العالى الشهير بـ “محمود كهربا”، دخل الأخير “الترند” على موقع “تويتر” بهشتاج: “كهربا”، واليوم يزاحمه الترند هاشتاج “يالا يا أهلى”.

إشادة باللاعب ونقد لكولر

وتناقلت مواقع التواصل، خبر عودة كهربا من جديد لقائمة منتخب مصر التى تم أعلن عنها اليوم السبت، روي فيتوريا المدير الفنى للمنتخب، وواصل الرواد الإشادة بمهارات النجم العائد إلى مستواه، كما تناقلت المواقع بعض تصريحات النقاد والمحللين الكرويين لطريقة تعامل مدرب الأهلى مارسيل كولر مع اللاعب، بركنه على دكة البدلاء، وكذا انتقاد طريقة كولر فى “تدوير” اللاعبين، دون الاعتماد على تشكيل أساسى يكون قوام الفريق.

حتى يزيد الانسجام

والملحوظة السابقة أكدها أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق، فى تصريحات إعلامية، قال فيها: “لا أفهم سر اعتماد كولر على كهربا بشكل أساسي في بعض المباريات وفجأة بعد تألق اللاعب يعود إلى دكة البدلاء”.
وأضاف أبو مسلم: “كولر لابد أن يُثبت أسماء الخط الأمامي في تشكيل الأهلي الأساسي، حتى يزيد الانسجام بشكل أكبر.. التغييرات الكثيرة تؤثر سلبا على مستوى الأهلي مع كولر، ولابد من تشكيل قوام أساسي”.

استدعاء لقائمة المنتخب

وعن استدعاء “كهربا” لقائمة المنتخب الوطنى تحدث المدير الفنى البرتغالي فيتوريا المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم السبت فقال: “اخترت كهربا للانضمام لقائمة المنتخب لأنه يمتلك قدرات خاصة”.
وأضاف: “كهربا ابهرني في الحقيقة بسبب تحركاته ولمساته داخل منطقة الجزاء، هو يستحق التواجد معنا”.وأعرب فيتوريا عن سعادته، بإحراز كهربا هاتريك في مباراة القطن، مؤكدا أن مشاركته أساسيًا فى المنتخب تتوقف على مستواه في التدريبات”.

اللاعب وعدالة السماء

أما كهربا، نفسه، فقد عبر عن أفراحه، وعن دعم السماء له فى هذه المرحلة من مشواره الكروى، ونشر كهربا رسالة ضمنية على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث قال: “‏الحمدلله، الله أكبر الله أكبر الله أكبر، ربنا كبير أوي”.

طالع المزيد:

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يستعد من خلال معسكر لخوض مباراتين أمام مالاوي يومي ٢٤ و ٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى