أقوال فرد الأمن المعتدى عليه بالدهس.. الكاميرات تكشف مفاجأة

أدلى فرد أمن المول بالشيخ زايد المعتدى عليه من قبل شاب دهسا بسيارته، بأقواله وروى تفاصيل الحادث، حيث تصدرت تلك الحادثة مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الخميس.

اقرأ أيضا.. والدة ضحية الدهس بالمعادي تروى تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتله

يقول يوسف جمال 24 عاما، ضحية عملية الدهس، إنه يعمل فرد أمن بمول شهير في مدينة الشيخ زايد، متابعا: “كنت أقف على بوابة يطلق عليها مجمع البنوك، حيث يحظر وقوف أي سيارات خاصة في هذه المنطقة إلا سيارات نقل الأموال والأسعاف والحماية المدنية أي للطوارئ فقط”.

وأضاف أن من ضمن مهام عمله تنبيه الأشخاص الذين يقفون بسيارتهم للتحرك في أماكن يسمح لهم بالوقوف فيها.

وتابع “عندما وجدت صاحب السيارة يقف في هذا المكان، توجهت إليه وطلبت منه بكل احترام التوجه إلى مكان آخر، لكنه رفض، وأصر على دخول المول بسيارته بالقوة وعندما حاولت منعه تنفيذا للتعليمات دهسي بسيارته دون أدنى رحمة ”

وأوضح فرد الأمن أنه اتصل بالمشرف المسئول عنه وروى له ما حدث وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج من الاصابات التي لحقت به.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم حاول دخول المول من أحد البوابات بالقوة، وعندما حاول فرد الأمن وتنفيذ تعليمات المول، دهسه بسيارته.

وتابعت التحريات الأولية، أنه بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمول، تبيّن أن المتهم حاول الدخول بالقوة من البوابة المخالفة لعبور السيارات، وعندما أخبره فرد الأمن بأن التعليمات تمنع دخوله من البوابة دهس فرد الأمن وتركه مصابا على الأرض.

وقالت والدة الضحية إن ابنها يعمل فرد أمن على البوابة بالمول، وأثناء عمله دخل عليه شخص يستقل سيارة ملاكي، وحاول الدخول بالقوة قائلا: وسع يلا لادوسك قدامي.

وأشارت إلى أن البوابة التي يعمل بها نجلها ليست مخصصة لسيارات عملاء المول، إنما مخصصة للطوارئ.

وأكدت والدة فرد الأمن، أن نجلها قال للمتهم: أنا هشيل ليك القمع بس ده ممنوع والمكان اللى حاطط التعليمات دي، فقام المتهم بدهسه بسياراته بطريقة جنونية، وتركه في الشارع.

وأضافت والدة فرد الأمن المصاب، أن نجلها تعرض لإصابات بالغة نتيجة دهس المتهم له بسيارته، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 780 جنح قسم أول الشيخ زايد.

زر الذهاب إلى الأعلى