فيتوريا: أمتلك لاعبين من ليفربول وطرابزون واتحاد جدة والأهلى والزمالك وبيراميدز

كتب: أحمد محمد

عقب مباراة مصر ومالاوى قال روى فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطنى: “أعمل دائما على تطبيق خطة الاستحواذ على الكرة والمبادرة الهجومية تبدأ من عندى.. حيث أمتلك لاعبين من ليفربول وطرابزون واتحاد جدة والأهلى والزمالك وبيراميدز قادرة على تنفيذ أفكارى”.
وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطنى، أنه يعتمد على الأسلوب الهجومى مع الفراعنة، مؤكدا أن أبرز السلبيات التي ظهرت في مواجهة مالاوي فى مباراة أمس الجمعة تتمثل في إضاعة الفرص وعدم القدرة على تسجيل أكثر من هدفين.

جاء ذلك فى تصريحات البرتغالى فيتوريا في المؤتمر الصحفى، الذى أهقب المباراة، والذى أكد فيه الأخير على أنه أبلغ عمر مرموش بضرورة الذهاب للمرمى واختراق الدفاع، وأنه شدد عليه بأن اللاعب الجناح ليس جيداً بالنسبة له أن يستلم الكرة ويمررها إلى وسط الملعب ولكن الأفضل الإيجابية على المرمى.

طالع المزيد:

فيتوريا يهنئ محمد صلاح بخامس أفضل لاعبي العالم ويوجه رسالة له

حقق منتخب مصر، فوزا سهلا على نظيره منتخب مالاوي بهدفين دون رد، فى المباراة التى انتهت قبل قليل من مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وسجل هدفا منتخب مصر كل من محمد صلاح وعمر مرموش، بعد أن اصطدمت تسديدة الأخير بقدم أحد مدافعى مالاوى وسكنت شباك فريقه.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة (مؤقتا) في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط، بالتساوى مع إثيوبيا وغينيا، بينما توقف رصيد منتخب مالاوي عند النقطة الثالثة في المركز الرابع، وفى انتظار نتيجة مباراة إثيوبيا وغينيا،

ويلاقى منتخب مصر نظيره المالاوى فى مباراة العودة الثلاثاء القادم 28 مارس الحالى، فى ملاوى.

زر الذهاب إلى الأعلى