فى أول أيام العيد بالدقهلية.. جريمة ثأر ضحيتها شاب وأبوه ينجو من الموت

الدقهلية: أحمد العتر

شهدت أول أيام عيد الفطر، جريمة ثأر راح ضحيتها شاب، عندما تربص به شقيقين، كان بينهما وبين أسرة الضحية ثأر، وأطلقا عليه رصاصات الغدر، فلقى مصرعه، بينما نجا أبوه الذى كان بصحبته، من القتل، لكنه أصيب فى قدمه.
وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من أهالى قرية شبراويش، بمقتل شاب بطلق ناري وإصابة والده.

طالع المزيد:

جريمة بشعة في الدقهلية.. أب يذبح زوجته أمام أولاده

الداخلية تؤمن احتفالات المواطنين بعيد الفطر في شوارع القاهرة والمحافظات

وفور البلاغ توجهت قوة من الشرطة إلى قرية شبراويش التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، حيث وقعت الجريمة التى أسفرت عن مصرع شاب يدعى (أحمد م ا 22 عاما) إثر إصابته بطلق ناري على يد شقيقان من أبناء القرية بينهم خلافات سابقه كما تبين إصابة والده فى القدم .
وأفادت التحقيقات الأولية أن الجانيين تربصا بالشاب ووالده خلال توجههما لزيارة شقيقة الضحية وقاما بإطلاق النار عليهما ما أدى إلى وفاة المجنى عليه متأثرا بإصابته بطلق ناري فى الرأس كما تعدو على والده مما أدى إلى إصابته فى القدم، وأكد شهود العيان الرواية السابقة.
تم نقل جثة الشاب المقتول إلى مشرحة مستشفى أجا المركزي على ذمة تصرفات النيابة ونقل الأب المصاب للمستشفى لتلقى العلاج تحت حراسة الشرط’
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى