شمس الكويتية: عمرو دياب صوته أنثوى وأبو هشيمة جعلوا منه سلطان بروناى.. شاهد

كتبت: هدى الفقى

تحدثت كعادتها، بكل جرأة، الفنانة الكويتية شمس متخطية خطوط حمراء عديدة، سواء أكان الأمر يتعلق يحياتها الشخصية أو آرائها السياسية، أو محيطها الفنى والاجتماعى.
جاء ذلك خلال مشاركتها فى برنامج “كتاب الشهرة” من تقديم الإعلامي علي ياسين، كشفت شمس عن حقيقة مهاجمتها لـ الهضبة عمرو دياب، ووصفت صوته بـ “الأنثوي”، وكذلك ردت على حقيقة قانون الجذب الذي ساهم بارتباط ياسمين صبري بـ أحمد أبو هشيمة، مشيرةً إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعطوا لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رمزية، ويتحدثون عنه وكأنه سلطان بروناي.
وقالت شمس: “عندما تزوجت ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعطون أبو هشيمة رمزية، وهم لا يعرفون تفاصيل حياته أو طبيعة عمله أو مصدر أمواله، وأصبحوا يقولون عن التي ترتبط به تصير سندريلا العرب، وكأنه سلطان بروناي”.

طالع المزيد:

المطربة الكويتية شمس تعرض الزواج على أحد أغنى أغنياء العالم

وأضافت متسائلة: “هل معنى التي لا ترتبط برجل مثل أبو هشيمة لازم تُعدم؟!”
وأردفت: “طب ما ياسمين اتطلقت منه فين دلوقتي قانون الجذب؟ أنت هنا مش بتتكلم عن حد ورث الثروات والأموال أو بناها بطريقة ما على مدار سنوات عمره، ولكن نحن نتحدث عن رجل أعمال مثل أي رجل أعمال ولكن رواد السوشيال ميديا أعطوه رمزية.

 

وأضافت: “أيضًا يرون كيف صارت جورجينا ثرية من علاقتها بكريستيانو رونالدو، فهي حصلت على كل تلك الشهرة والأموال لأن لديها استحقاقًا عاليًا أو قانون جذب، بينما اللي ما ترتبط بواحد مثل رونالدو يبقى معندهاش استحقاق وفاشلة”.
كما هاجمت شمس الرجال أصحاب العضلات، وقالت فى وصفهم: “رجال ينزلون حليب من صدرهم”.
كما كشفت شمس عن سر عدم إنجابها متحدثة عن مرضها وعلاقتها بوالدتها، وكذلك وجهت رسالة قوية إلى المثليين.
وردت شمس الكويتية بأقوى هجوم على منتقدي حديثها عن لبنان واصفة إياهم بـ “ما عندهم شرف” ، مشيرة إلى أننا “مقبلين على “مرحلة الرجال ينحطون في المتاحف لانهم أصبحوا قليلين جدا “.

زر الذهاب إلى الأعلى