التصدى لتطاول الصهاينة بشأن محمد صلاح.. وفيديوهاتهم تكشف رعبهم

كتبت: هدى الفقى

تصدى الإعلامى ، مصطفى بكري، لتطاولات الصهاينة في البرلمان الإسرائيلى “الكينست” وفى الأمم المتحدة والمسئولين فى الكيان الإسرائيلى، بشأن الحادث الحدودى، الذى تصدى فيه الجندى الشهيد محمد صلاح لمطاردة عناصر إجرامية تهريبية، ولقى فى النهاية مصرعه، على يد جنود الاحتلال الإسرائيلى

وأكد بكرى أن مصر من البداية قالت إنها على استعداد للتحقيقات، مضيفا فى برنامجه “حقائق وأسرار” الذى يقدمه على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الخميس. أن الأمر تطور إلى الاشتباك مع عناصر من القوات الإسرائيلية وقتل منهم 3 جنود ثم استشهد خلال الاشتباكات.

طالع المزيد:

اطلاق اسم الشهيد محمد صلاح على إحدى منشآت نادي الزمالك

تشييع جثمان منفذ هجوم الحدود الشهيد محمد صلاح

وأضاف بكرى أن هناك البعض أرادوا النيل من الشهيد محمد صلاح ومن القوات المسلحة ومن مصر، وقال: “رأينا تطاولات من الصهاينة سواء في الكينست أو الأمم المتحدة أو من مسئولين رغم أن مصر من البداية قالت إنها على استعداد للتحقيقات”.
وأوضح أنه من البداية تريد إسرائيل أن تشعلها نارا ونرى التطاول، وهناك نائبة في الكينست الإسرائيلي عن حزب الليكود شنت هجوما عنيفا على مصر والجيش المصري، والاتصالات التي أجرتها مصر ووجهت كلمات لا تعبر إلى عن وقاحة منها”.

وأكد بكرى أن مصر سعت أكثر من مرة إلى ضرورة السعي للجلوس على مفاوضات للوصول إلى حل للقضية الفلسطينية يعيد للفلسطينيين حقوقهم التاريخية ووقف الانتهاكات الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني.
وفى سياق أخر تداول رواد مواقع التواصل المصرية، والعربية وخاصة الفلسطينية، فيديوهات الفخر وطلب الرحمة للشهيد محمد صلاح فخر العرب الحقيقى.
كما تم تداول فيديو لضابط فى الجيش الإسرائيلى يكشف مدى خوف ورعب الصهاينة من المصريين وجيشهم العظيم.. شاهد

محمد صلاح الشهيد، مازال حديثه، يسيطر على وسائل التواصل، ما بين الدعاء له بالمغفرة، إلى الفخر به وببطولته

 

زر الذهاب إلى الأعلى