رئيس البرلمان العربى يشيد بديمقراطية الكويت ويهنئ “السعدون” برئاسة مجلس الأمة

كتبت: مونيكا مكرم الله
أشاد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي بالحياة النيابية ومسيرة الديمقراطية المتطورة التي تشهدها دولة الكويت والتنمية الشاملة، مضيفاً أن دولة الكويت تعد واحة للتقدم والازدهار والتنمية في كافة المجالات، في ظل السياسات الحكيمة لأمير دولة الكويت الشيخ نَوَّاف الأحمد الجابر الصباح ، ورؤيته المستنيرة لتحقيق النهضة الشاملة في دولة الكويت.
جاء ذلك خلال كلمته اثناء افتتاح أعمال مجلس الأمة الكويتي فى دور الانعقاد العادى الأول .
وثمن “العسومي” بجهود الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي في تعزيز مكانة الكويت المتميزة وحضورها الفاعل في محيطها العربي والإقليمي والدولي.
وأعرب “العسومي” عن تمنياته بالتوفيق للأعضاء الجدد فى خدمة أبناء الشعب الكويتي، مؤكدًا ثقته التامة أنهم سيكونون على قدر المسؤولية والثقة التي أولاها لهم الشعب الكويتي بما يساهم في تحقيق تطلعاته نحو المزيد من التقدم والازدهار .

طالع المزيد:

البرلمان العربي يدين العدوان الإسرائيلي على جنين

وفي سياق آخر ، هنأ رئيس البرلمان العربي، أحمد عبدالعزيز السعدون، بمناسبة تزكيته رئيسًا لمجلس الأمة الكويتي، مؤكدًا أن هذا الفوز المستحق يعكس المكانة الكبيرة التي يستحقها “السعدون”، مشيرا إلى أنه يملك الكثير من الخبرات النيابية والمؤهلات التي تؤهله للعمل باقتدار رئيسا لمجلس الأمة، معربا عن تمنياته بالتوفيق لرئيس مجلس الأمة الكويتي في أداء مهامه بما يخدم مصلحة الشعب الكويتي وتحقيق كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار.
أوضح العسومي أن البرلمان العربي حريص على مواصلة التواصل والتنسيق مع مجلس الأمة الكويتي خصوصا في القضايا التي تهم الشأن العربي في جميع المحافل الإقليمية والدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى