رانج روفر كورى «سانج يونج توريس» الجديدة فى السوق المصرى.. المواصفات والسعر (فيديو)

كتب: أحمد السيد

أعلنت شركة سانج يونج Ssang Yong ، عن إطلاق سيارتها الجديدة كلياً سانج يونج توريس 2023 Ssang Yong Torres فى السوق المصرية.

وتأتى توريس Torres ، التى يتم تشبيهها بسيارة “رنج روفر” من فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم SUV 4×4 متعددة الأغراض، لتحدث ضجة في السوق المصرية للسيارات، بسبب مواصفاتها، وسعرها.

طالع المزيد:

بيع سيارات تويوتا داخل مصر بالدولار.. اعرف الحقيقة

توريس Torres سيارة متعددة الاستخدامات، ذات الدفع رباعي تحمل علامة عريقة كورية بالكامل ، بعد أن استحوذت مجموعة KG ، أقدم صانع سيارات في كوريا الجنوبية ، على SsangYong بالكامل.

مواصفات توريس Torres

تأتى توريس Torres فى مقصورة حديثة مصنوعة من الألمنيوم والجلد، مع 3 شاشات على لوحة القيادة، تعرض الأولى منها بيانات القيادة أمام سائق السيارة، فيما تحتوي الشاشة الثانية على نظام الترفيه والمعلومات في السيارة ، أما الشاشة الثالثة فتظهر نظام التدفئة والتهوية والتكييف.
ويأتي محرك توريس Torres نورد كوراندو تيربو بسعة 1500 سم مكعب ، ويتكون المحرك من 4 سلندرات ، بقوة 168 حصانًا ، وسعة 280 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يتم توصيل محرك الأقراص بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل المحرك إلى العجلات الأمامية أو اختياريًا ، إلى كلا المحورين ، بالدفع الرباعي.

سعر توريس Torres

تبدأ أسعار سانج يونج توريس Ssang Yong Torres، من 37.9 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل مليون و 165 ألف جنيه مصري، ويزيد هذا السعر قليلا وفقًا لخيارات السيارة وفئاتها ومميزاتها المختلفة.

شاهد الفيديو الترويجى للسيارة

زر الذهاب إلى الأعلى