الموسيقيين تكشف حقيقة تراجعها عن إلغاء ترخيص حفل ترافيس سكوت

كتب – علي سيد

نفت نقابة المهن الموسيقية تراجعها عن إلغاء ترخيص حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، الذي كان المقرر إقامته يوم 28 يوليو المقبل في الأهرامات.

اقرأ أيضا.. كايلي جينر تنفصل عن حبيبها ترافيس سكوت

وصرح محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم النقابة، بأن نقابة المهن الموسيقية لن تتراجع عن إلغاء حفل ترخيص المغني الأمريكي ترافيس سكوت بالأهرامات.

وقال عبد الله :”القرار نهائي ولا رجعة فيه ونحن في انتظار الشركة القائمة على الحفل لحضورها مقر النقابة لاسترداد مستحقاتها التي دُفعت قبل إلغاء الترخيص.

وأما عن إمكانية تراجع النقابة عن قرارها بعد الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية، أكد المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: إذا تمت الموافقة على إقامة الحفل رغم رفض الموسيقيين فسيكون ذلك من قِبل الجهات المختصة، والموسيقيين ليس لديها دخل في ذلك.

بيان نقابة الموسيقيين

وكانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانًا حول إلغاء الترخيص الصادر لإقامة حفل ترافيس سكوت، إقامته يوم 2023/7/28 بمنطقة الأهرامات بالجيزة لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها: تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية ًلجموع الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى