« شاهد 5 أهداف ملعوبة ».. ملخص مباراة سيراميكا والمصرى

كتب: أحمد محمد

فى مفاجأة من العيار الثقيل، حسم “سيراميكا كليوبترا” نتيجة نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم في نسختها الثانية، بفوز كبير على منافسه المصري البورسعيدي، بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، ليحصد “سيراميكا” البطولة الأولى في تاريخه على مستوى المنافسات الكبيرة للأندية المصرية.

في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة أحرز الهدف الأول لـ “سيراميكا” محمد عنتر من تمريرة رائعة صلاح محسن تلقاها عنتر وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك مرمى المصرى.

 

وبعد الهدف الأول بـ 6 دقائق، أحرز “سيراميكا” هدفه الثانى عن طريق صلاح محسن، الذى استغل خطأ إسلام أبو سليمة في تمرير الكرة إلى عصام ثروت حارس المصري ولدغ الكرة داخل الشباك.

طالع المزيد:

سيراميكا يكتسح المصري برباعية ويتوج ببطولة كأس الرابطة

وعدل المصرى النتيجة بإحراز هدف في الدقيقة 54، من عمر المباراة، ومن كرة عرضية لصالح المصري مررها عماد الدين بوبكر، وأبعدها محمد بسام لتصل إلى حسام جريشة يسار منطقة الجزاء الذي راوغ المدافع وسدد كرة صاروخية سكنت الشباك.
في الدقيقة 61 عاد محمد شكرى ليسجل الهدف الثالث لسيراميكا من صاروخية بقدمه اليسرى، لمست العارضة وسكنت مرمى المصري البورسعيدي.
وقبل نهاية المباراة بدقيقتين ومن تبادل كرة رائع بين لاعبى “سيراميكا” بين صلاح محسن، والبديل صامويل أمادي ، انفرد الأخير بمرمى المصرى، ورواغ حارسه ثم سدد الكرة داخل الشباك.
شاهد ملخص المباراة والأهداف:

زر الذهاب إلى الأعلى