الأهلي يتلقى أول هزيمة في الدوري على يد بيراميدز بثلاثية

كتب – محسن علي

تلقى الفريق الأول بالنادي الأهلي أول هزيمة في بطولة الدوري على يد فريق بيراميدز بثلاثية خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على استاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. أوسوريو يختار 25 لاعبًا في قائمة الزمالك للمشاركة بالبطولة العربية

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى ، خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم الدبيس في الدفاع، مروان عطية ومحمد فخري وأفشة في الوسط، ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف في الهجوم.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ في الدفاع، مصطفى فتحي – أحمد توفيق – إبراهيم عادل – محمود صابر – أحمد فتحي في الوسط، فخري لاكاي في الهجوم.

أهداف المباراة

سجل محمد عبد المنعم لاعب الأهلي هدف التقدم لبيراميدز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 من عمر المباراة بعد محاولته إبعاد عرضية محمد الشيبي.

وسجل فاخري لاكاي هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 77 من عمر المباراة من خطأ فادح لدفاع الأهلي وعدم تعامل جيد من محمد الشناوي مع الكرة، وسجل مصطفى فتحي الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 92 بعد متابعته لتصويبة محمود صابر وأبعدها الشناوي ولكن أهداها فتحي في المرمى

وتحصل حسين الشحات على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع نتيجة العرقلة من كريم حافظ، وسدد الشحات الكرة وارتطمت بالقائم وعادت للشحات الذي صوبها في المرمى، ولكن أشار الحكم بركلة حرة غير مباشرة بسبب ارتدادها من القائم.

أول هزيمة

بهذا الفوز تلقى الأهلي الهزيمة الأولى في الدوري هذا الموسم، وتوقفت سلسلة اللا هزيمة مع مارسيل كولر، وتوقف رصيد الأهلي عند 82 نقطة، فيما وصل رصيد بيراميدز إلى 73 نقطة في وصافة الدوري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى