شبانة يكشف ما فعله الشيبى: سب لاعبى الأهلى بالأم وتلفظ بألفاظ نابية

كتب: احمد محمد

قام اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بفتح تحقيق عاجل في تعدي حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك قبل إصدار العقوبة الأخيرة ضد لاعب الفريق الأحمر، هذا ما كشف عنه ، الإعلامى، والصحفى محمد شبانة.

وقال شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع عبر شاشة قناة etc: “علمت من اتحاد الكرة، أن محمد الشيبي لاعب بيراميدز كان يتلفظ بألفاظ نابية طوال المباراة وسب اللاعبين بالأم والزوجة، ضد طاهر محمد طاهر ثم حسين الشحات”.
وواصل الإعلامى، موضحا أن ما فعله “الشيبى”، أبدى غضب اللاعب “الشحات” ، وجعله يتعدى عليه عقب انتهاء المباراة.

طالع المزيد:

الشيبي يقاضي حسين الشحات.. ووالدته كلمة السر

وأضاف: “طول مجريات المباراة كان محمد الشيبي لاعب بيراميدز، يتلفظ ضد لاعبي الأهلي والجماهير وهو ما كرره في وقت سابق خلال لقاء السوبر المصري ضد علي معلول، وكان سر انفعال النجم التونسي، عليه في اللقطة التي كانت ستؤدي إلى كارثة حقيقة، واللاعب ارتكب خطأ في حق لاعبي الفريق الأحمر”.

واستدرك شبانة مؤكدا: “رغم تصرفات الشيبي وتلفظه ضد لاعبي الأهلي، لكن الاعتداء عليه غير مقبول مطلقًا، ونلوم على حسين الشحات على تصرفه وكان عليه الاتجاه نحو الحكم ومراقب المباراة، وكذلك كان من الممكن رصد الواقعة عن طريق الكاميرات الخاصة بالنادي الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى