ملخص الحلقة 13 من “الاختيار 2”.. هل يستشهد “زكريا” وما سبب ظهور الضابط “أحمد فايز”؟! (شاهد)

استطاع مسلسل “الاختيار 2” أن يجذب الأسرة المصرية من كبيرها إلى صغيرها، ورصد المسلسل التطورات التي حدثت في مصر منذ تولي جماعة الإخوان الإرهابية حكم البلاد مرورًا بخلعهم من الحكم ومحاكمتهم وردهم على ذلك من خلال العمليات الإرهابية الانتقامية التي قاموا بها.

أقرأ أيضا.. مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12.. هنا تهرب من المستشفي

وضرب المسلسل في الجزء الثاني أروع الأمثلة في التضحية والفداء لرجال الشرطة البواسل وكم التضحية التي قدموها لحماية تراب مصر.

وفي الحلقة الـ13 شهدت العديد من الأحداث والتطورات، فيما يخص متابعة قوات الشرطة لعناصر الإخوان، ومحاولة هذه العناصر تهريب وثائق سرية إلى دول أخرى.

وترصد “بيان” ملخص سريع للحلقة الـ13 من مسلسل “الاختيار 2”

“زكريا” كريم عبدالعزيز ينزل من منزله ليستقل سيارته وهو يعرف أنه مرصود من بعض عناصر الإخوان لاغتياله، ويحاول أن يوقعهم في كمين للقبض عليهم، ولكنهم يدركون الأمر ويتراجعون عن محاولة اغتياله، وتفشل خططتهم

“يوسف الرفاعي” أحمد مكي يعاتب صديقه “زكريا” على المخاطرة بحياته، لكن الأخير رد عليه بأن عناصر الإخوان لن تستطيع أن ترهبه وتجلعه يجلس في منزله.

حاول مكي الاطمئنان على “عالية” أسماء ابواليزيد، واستمع لنصيحة صديقه “زكريا” بأن يجعل زوجته إنجي المقدم تتصل بعالية وتطمئن عليها.

يجتمع عناصر الإخوان لمحاولة بيع وثائق سرية للغاية تم تهريبها من قصر الرئاسة، إلى دول آخرى ومنها قطر وتركيا، مقابل ملايين الدولارات.

ظهر أحمد سعيد عبدالغني في دور الضابط “أحمد فايز” وصديق “زكريا” كريم عبدالعزيز، والذي يطلب منه أن يتقصى عن أحد عناصر الإخوان الهاربة والمختبئ في منطقة الهرم.

زر الذهاب إلى الأعلى