مندوب توصيل شرعي.. حكاية تريند جديد يكتسح السوشيال ميديا

كتب – محمد حسن

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتريند مندوب التوصيل، الذي علق على الطلب كان يوصله لإحدى العميلات، مما أثار حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا.. وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم تتصدر التريند.. وشقيق الشيخ يرد

الواقعة بدأت من منشور لسيدة على منصات التواصل حول قصتها مع مندوب توصيل رفض توصيل منتج معتبره “غير شرعي”، وذلك لأنها طلبت منتج نسائي عبر الإنترنت، وقد نقلت السيدة تفاصيل الحوار مع المندوب، الذي استفسر عن طبيعة الاستخدام المختلفة للملابس التي كان ينوي توصيلها، وتعبّر السيدة عن اندهاشها من حرص المندوب على احترام الشروط والقيم الدينية، حتى إنه رفض تسليم شيء يمكن أن يعتبر “غير شرعي”.

وأضافت السيدة في منشورها :”بصراحة اندهشت جدا من تصرف المندوب وحِرصه على عدم الوقوع في أي مخالفة، واتقائه لله سبحانه وتعالى في شغله، رغم إن أي مندوب أسهل كلمة عنده يقول لك: أنا مجرد مندوب بيوصل الأوردر، ماليش دعوة بالأوردر نفسه.. إلا مَن رحِم ربّي!”.

وتابعت: “عشان كدا قررت أنزل رقم المندوب دا واسمه وأعمل له إعلان هنا -من بعد ما خليت زوجي استأذنه طبعا، وأتمنى أي حد شغال في نطاق القاهرة الكبرى وضواحيها.. إنه يتعامل معاه ويشجعه، داعية أن يحفظه الله ويثبته ويرزقه من واسع فضله، ويبارك في أهله.

واختتمت السيدة منشورها مؤكدة أن “المنتج كان محطوط في شنطة هدايا مفتوحة وظاهر جدا.. عشان كدا هو شافه وشاف الديفوه اللي فيه من بعد ما استأذن اللي باعته الأوردر.. يعني هو ما تعداش على خصوصيات بأمانة”.

زر الذهاب إلى الأعلى