عز يقدم “العارف” لجمهوره.. ويؤكد: “عيب أقول على نفسي نمبر وان في وجود الأستاذ عادل إمام”

كتب: محمد محمود


تحدث الفنان أحمد عز، عن فيلم “العارف”، وأكد أنه نتاج جهود وعمل مستمرة لمدة عامين، وحى فريق عمل الفيلم، مضيفًا أن الفيلم تأجل عرضه بسبب فيروس كورونا، ومضيفا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، مساء الأربعاء، أن رسالة الفيلم تتمحور حول فكرة الحروب الحالية التي تحاول السيطرة الفكرية ومعارك للسيطرة على الدماغ.
أن الدلالة الأولى وأنت بتعمل فيلم هى التسلية، ولو اقترنت التسلية بعمل، يعلى الوعى، يوحد الناس، بغذى القومية اللى جواك بلقى حاجة كويسة جدا.
فى سياق أخر، وفى مداخلة أيضا تليفونية، مع برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر المذاع على شاشة “إم بي سي مصر” قال أحمد عز “أنا عاشرت جيل الأبيض والأسود لما كنت بقرأ الصحافة عمر ما حد فيهم قال على نفسه نمبر وان، وبعدين عاشرت جيل بتاع العظماء مع الفنان أحمد زكي ومحمود عبد العزيز”.
وأضاف عز فى المداخلة الهاتفية: “عيب أقول على نفسي نمبر وان في وجود الأستاذ عادل إمام، ويحيى الفخراني، وهنيدي ومحمد سعد وحلمي، وكريم عبد العزيز”.
وجاء تعليق عز انتقادا لمن يطلقون على انفسهم “نمبر وان”، في وجود الأساتذة والرواد من الفنانين الكبار، الذين ذكر عز أسمائهم فى المداخلة.
وحكى عز أنه أثناء تصوير فيلم “مسجون ترانزيت” مع الفنان نور الشريف، أنه رفض إن يكتب اسمه على التترات قبل الأستاذ نور الشريف، وأضاف “لكن ظروف الإنتاج وقتها كانت غير، وهو اللي طلب إن اسمي يتحط قبل اسمه، وأنا أتشرف إني أشتغل معاه”.

زر الذهاب إلى الأعلى