بجانب الفرعون المصرى.. الاتحاد السعودى يضع عينه على هذا اللاعب ويحل أزمة حجازى

كتب: أجمد محمد

أكدت وسائل إعلام سعودية أن نادى الاتحاد السعودى يضع عينه على المدافع البرازيلي ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان، لضمه للفريق خلال موسم الانتقالات الحالى، إلى جانب سعيه الدؤوب لإتمام صفقة محمد صلاح الفرعون المصرى.
أشارت الصحف السعودية أيضا إلى انفراج أزمة المدافع أحمد حجازي، المصرى المحترف بالفريق
وفى التفاصيل قالت صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم الجمعة إن إدارة الاتحاد ضمت ماركينيوس إلى قائمة أولويات الفريق في سوق الانتقالات إلى جانب محمد صلاح، نجم ليفربول، مضيفة أن المدرب البرتغالي نونو سانتو اتفق على تدعيم الفريق في مركزي قلب الدفاع والجناح الهجومي، مع تحديد قائمة بدائل للتعاقد، حال تعثر مفاوضات ماركينيوس وصلاح.
وفى وقت سابق، أكدت تقارير صحفية على إصرار نادى الاتحاد، على التعاقد مع صلاح قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، وأنه تم عرض مبلغًا ضخمًا لإتمام الصفقة.
ودعم نادى الاتحاد صفوف فريقه بعدد من الصفقات الأسطورية هذا الموسم، حيث ضم للفريق كل من كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وفابينيو، وجواو فيليبي “جوتا”، وصالح العمري، وصلطان الفرحان.

وفى شأن أزمة أحمد حجازي، وما تردد بشأن فسخ عقده مع الاتحاد بالتراضي ، أكدت صحيفة “الرياضية” أن حجازى مستمر مع الفريق، وبالفعل ظهر حجازي في ملعب تدريبات الاتحاد أمس الأول الأربعاء من أجل مواصلة تأهيله مع الإسباني روبن بونس، الطبيب الخاص الذي وفرته الإدارة بداية فترة الإعداد في معسكر الطائف الماضي.
وجدير بالذكر أن حجازي كان قد تعرّض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة الموسم الماضي، وقد يستمر غيابه حتى يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى