بالبزة العسكرية والسلاح.. عضو «حماس» يرد على تهديدات نتنياهو

مصادر – بيان

“أي حماقة ستواجه بقوة وحزم”، كان هذا رد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” صالح العاروري على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مصحوبا بنشر العارورى صورة له مرتديا البزة العسكرية ، وحاملا سلاحه.
يأتي ذلك، بعدما هدد نتنياهو في جلسة مجلس الوزراء الأحد، العاروري، بالقول إنه “سيدفع الثمن”.
وأبرز موقع روسيا اليوم (RT) تصريحات العارورى التى رد بها على نتنياهو، والتى قال فيها: “أنا استمع جيدا لتصريحات العاروري من لبنان.. ليس من قبيل الصدفة أنه مختبئ.. سيدفع الثمن كاملا”.

من هو ؟

صالح العاروري (57 عاما)، هو قيادي سياسي وعسكري فلسطيني، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، وساهم بتأسيس الجناح العسكري لحماس في الضفة (كتائب القسام)، واعتقل وقضى نحو 15 عاما في سجون الاحتلال، ثم تم إبعاده عن الأراضي الفلسطينية، ويعيش حاليا في لبنان.

طالع المزيد:

فادي عيد يكتب: حماس أمام اختبار جديد  

أجندة فتح وأجندة حماس.. وبينهما المواطن الفلسطينى

وكان العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” صالح العاروري، قد شكّل خلال الأسبوع الأخير هدفا للمسؤولين الأمنيين في إسرائيل والإعلام الإسرائيلي، بزعم أنه يقف وراء موجة العمليات في الضفة الغربية وخاصة العمليات الأخيرة في حوارة والخليل.
ومن جانبها ردت “حماس” على تهديدات نتنياهو، مشددة على أن “تهديدات الاحتلال باغتيال قادة المقاومة لن ترهب شعبنا وأي حماقة ستواجه بقوة وحزم”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى