بعد ” خناقة ” حمو بيكا فى مارينا .. تعرف على تفاصيل سيارته اللاند روفر

تداول رودا مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ شجار حدث بين مطرب المهرجانات حمو بيكا، مع مجموعة من الشباب، في “مارينا 5” بالساحل الشمالي.


الواقعة بدأت باصطدام سيارة بيكا بأخرى، ليحدث الشجار وتبادل الألفاظ الخارجة مع أصحاب السيارة الأخرى، وسط محاولات من المارة لفض الاشتباك.

ظهرت سيارة بيكا وهي النسخة لاند روفر فيلار، امام احد الطرازات الفارهة التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بشركة بنتلي، و التي يمتلكها احد الأشخاص حيث ظهرت عليها علامات التهشم من الناحية الجانبية بمقدمة السيارة، ومن ناحية الزجاج الخلفي.

بينما جاءت سيارة بيكا من لاند روفر فيلار وهي متأثرة بعلامات الاصطدام أيضا، فهى تأتي بمحرك سعة 2000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 246 حصان، مع 365 نيوتن/متر من عزم الدوران، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 217 كيلومتر في الساعة، مدعومة بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء، يجعلها تتسارع من نطقه الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال فترة زمنية مدتها 6 ثوان.

تبدأ أسعار السيارة لاند روفر فيلار بقيمة قدرها ميلون و 700 ألف حتى 2 مليون جنيه مصري.

يذكر أنه في مطلع أغسطس 2020، وقع حادث تصادم بين عدد من السيارات في إحدى قرى الساحل الشمالي، بسبب تصادم سيارة مدير أعمال حمو بيكا بعدد من السيارات التي كانت متواجدة في مكان الحادث.


وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت في نهاية يونيو الماضي، منع التعامل مع خمسة من مؤدي أغاني المهرجانات، في مقدمتهم حمو بيكا، لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.

زر الذهاب إلى الأعلى