ملخص المباراة والأهداف.. ألمانيا تتعرض لهزيمة مذلة من اليابان 1/4

كتب: أحمد محمد

على ملعب “فولكسفاجن أرينا” الألمانى، خسرت ألمانيا من اليابان بالتخصص بنتيجة ثقيلة 1/4 وذلك فى المباراة الودية، التى جرت اليوم السبت في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات الدولية القادمة.

أهداف المباراة

في الدقيقة 11 من الشوط الأول تقدم منتخب اليابان بهدفه الأول سجله اللاعب جونيا إيتو، وبعد هذا الهدف بـ 8 دقائق سجل الألمانى ليروي ساني من هدف التعادل ، ولكن سرعان ما تقدمت اليابان مرة أخرى بهدف أياسي أويدا في الدقيقة 22.

وفى الشوط الثانى، وبينما تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة تأتى اليابان لنزيد من إذلال القوى الكروية العظمى ألمانيا وذلك بإحراز هدفين فى 3 دقائق ، الهدف الثالث عن طريق تاكوما أسانو في الدقيقة 90، ثم الرابع في الدقيقة 92 من خلال أوتاناكا.

بالتخصص

وجدير بالذكر أن المواجهة السابقة التى جمعت بين المنتخبين، كانت في شهر نوفمبر الماضي، في إطار منافسات دور مجموعات كأس العالم قطر 2022 وخسرت ألمانيا بهدفين لهدف من الساموراى.

طالع المزيد:

–  هانز فليك مستمر مع منتخب ألمانيا رغم وداع المونديال

وعن احتمالية إقالته من تدريبات “مانشافت”، أجاب المدير الفنى للمنتخب الألمانى هانسي فليك، بحزم على الدعوات المطالبة باستقالته: “نبذل قصارى جهدنا لإعداد الفريق دائما بشكل مثالي”.

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورت الألمانية: “أعتقد أننا نقوم بعمل جيد، وهنا أقول نعم، أنا المدرب المناسب لهذا المنصب”.

زر الذهاب إلى الأعلى