مؤتمر القبائل البدوية يعلن دعمه وتأييده للرئيس السيسي

كتب: على طه

أقامت القبائل البدوية بالاشتراك مع أمانة حزب مستقبل وطن، أمس الخميس مؤتمر بحدائق أكتوبر لإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولايه ثانيه لاستكمال مسيرة البناء، والتنمية.

وضم المؤتمر عدد كبير من مجلس النواب ومجلس شيوخ القبائل البدوية العربيه من مختلف أنحاء الجمهورية.

وتحدث خلال المؤتمر عدد من شيوخ القبائل ، فقال الحاج فايز من قبيلة الحويطات، إننا جاءنا اليوم نؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أنهم يعملون علي رفعه هذا الوطن وازدهاره من أجل مصلحة اي مصري مخلص.

وأضاف: “ونحن نحب بلادنا وكل ما هو في مصلحة الوطن نحن معه ونسانده بقوة.. والذي قام به الرئيس السيسي في خلال ١٠ سنوات الماضيه لم يحدث من قبل .. ومصر في تقدم ونحن ندعم هذا التقدم.

وقال الشيخ إبراهيم الحويطي البدوي “إحنا الوطن بنحب مصر وبنخاف عليها، وأي شئ لصالح مصر إحنا نقف بقوة خلفه مشيرا إلى البناء والتعمير ايقونة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف: “كانت مصر تحت الصفر والآن حالنا أفضل، والدنيا لا تبني في يوم وسوف يكون حالنا أفضل في المستقبل إن شاء الله”.

وأكد الشيخ صلاح العيادي من قبيلة العياييده بحلوان أنهم جاءوا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرته في التنمية وبناء مصر مشيرا إلى أن مصر ستكون أفضل علي يد الرئيس، وأضاف: “ونحن نوعي أنفسنا والعالم كله أن مصر هي السيسي.. تحيا مصر .. تحيا مصر.

طالع المزيد:

وقال الشيخ خالد الحويطي البدوي إن مصر منذ تولي الرئيس عبد السيسي أصبحت دولة بمعني الكلمة العالم كله يحترمنا هذا بالإضافه إلي الإنجازات العديدة داخل مصر من مشروعات ومبادرات.

أضاف : “وكل هذا لبناء مصر ولذلك نحن نؤيد استكمال هذه المسيرة من بناء وآمال لأجيال قادمة، ونحن خلف الرئيس المخلص عبد الفتاح السيس ونقول له نحن معاك يا ريس نبني ونعمر لأجل أولادنا”

فيما أكد الشيخ مصطفي عطاء الله عمدة العياط دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال: ” وعلي الناس أن تعرف من يخدم بلدها وتؤيده وتسانده لأن مصلحة مصر هي مصلحتنا جميعا”.

وعلن محمد العمدة عضو مجلس أمانة الشيوخ بحزب مستقبل وطن بحدائق أكتوبر تأييده السيسي، وقال “نحن خلف قيادة سياسية واحدة لبناء الوطن خاصة في تلك الظروف سواء كانت الاقتصادية او الاجتماعية التي تمر بها البلاد والتي تعد أفضل بكثير من البلاد الأخري.

وأشار العمدة إلى أن القبائل البدوية في كافة ربوع مصر تساند الرئيس السيسي، وسوف تحث كل عائلاتها وكل من له حق الانتخاب علي الخروج للوقوف خلف الرئيس.

ولفت إلى أن البدو في مصر لا يقل عددهم عن مليونى بدوي عرابي يشغلون مساحة كبيرة في صحراء مصر .. ويعملون وينتجون وبساهمون من خلال أنشتطهم في القضاء علي البطالة، بل ويشاركون في بناء المشروعات التي تنفذ في الصحراء حيث أن الغالب الأعم منهم يعمل في مجال المقاولات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى