الزمالك يخسر أمام إنبي بهدفين في الجولة الخامسة بالدوري

كتب .. حسن علي

خسر الزمالك أمام إنبى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا.. موعد مباراتي الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي

سجل هدف الزمالك الوحيد أحمد زيزو من ضربة جزاء، بينما سجل هدفى إنبى زياد كمال وأحمد أوفا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبى للنقطة السابعة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثامنة في المركز الرابع.

الشوط الأول

بدأ الزمالك بالضغط على دفاع إنبى، في محاولة لتسجيل هدف التقدم عن طريق مهارة محمود شيكابالا، في الوقت الذي نجح لاعبى الفريق البترولى في تأمين مرماهم.

وشهدت الدقيقة 21 انفراد رفيق كابو وكاد أن يسجل هدف التقدم لإنبى لولا تصدى محمد عواد للكرة وتحويلها لضربة ركنية، وفي الدقيقة 23 سجل زياد كمال هدف التقدم للفريق البترولى، بعدما سدد الكرة واصطدمت فى قدم أحمد فتوح قبل أن تسكن الشباك.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثانى، كثف الزمالك الضغط على دفاع إنبى، في الوقت الذي يحاول خلال الفريق البترولى الاعتماد على سرعات الخط الأمامى وخطف هدف التقدم من جديد.

وتعرض مصطفى دويدار لاعب إنبى للإصابة فى الدقيقة 60 ليغادر الملعب ويدخل على فوزى، كما غادر عبد الرحمن عماد ودخل أحمد نادر حواش، واهدر رفيق كابو فرصة هدف محققة عقب إجراء التبديل.

وفى الدقيقة 68 سجل أحمد اوفا هدف إنبى الثانى بضربة رأس بعد كرة ركنية، وفى الدقيقة 72 أجرى أوسوريو ثلاث تبدلات بخروج شيكابالا ومحمود علاء ويوسف أوباما، ودخل سيف الجزيرى وإبراهيما نداى ومصطفى الزنارى.

لم يتمكن الزمالك من العودة إلى المباراة، ليخسر بهدفين مقابل هدف أمام إنبى.

زر الذهاب إلى الأعلى