كبار الأهلي يجتمعون مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة صن داونز

كتب – علي يوسف

عقد كبار لاعبي النادي الأهلي، بقيادة محمد الشناوي وعلي معلول، جلسات مع زملائهم قبل مواجهة صن داونز المقررة غدا الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

اقرأ أيضا.. الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز غدًا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وطالب الشناوي ومعلول اللاعبين بالتركيز في المباراة طوال 90 دقيقة، بعيدا عن مشاركة أي منهم أو جلوسه على دكة البدلاء، وأن الأهم هو مصلحة الفريق وتحقيق الفوز للتأهل للنهائي.

ويعكف المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، على رسم خطة المباراة، ويسعى خلالها الأهلي للفوز بهدفين أو أكثر، من أجل ضمان الصعود إلى المباراة النهائية.

ويعمل موسيماني مع معاونيه على دراسة الأخطاء التي وقعت في مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز في بريتوريتا، من أجل عدم تكرارها، خاصة الأخطاء في التمرير وغياب الفاعلية الهجومية.

ويحاول موسيماني الوقوف على كل الثغرات الموجودة في صفوف صن داونز من أجل بناء الخطة المناسبة للمباراة، ويسعى إلى تحقيق الفوز وتسهيل المهمة على لاعبيه، من أجل تخطي بطل جنوب أفريقيا والوصول إلى المباراة النهائية.

وسبق وتخطى الأهلي عقبة سيمبا التنزاني بنتيجة 3/3 بمجموع المباراتين، وبفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل ذهابا 2/2 فى دار السلام والتعادل 1/1 في القاهرة.

بينما تخطي صن دوانز عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون في مجموع المباراتين، بعدما فاز ذهابا بهدفين دون رد فى أنجولا وتعادل سلبيا إيابا فى بريتوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى