أمطار شديدة في القاهرة والمحافظات اليوم وتراجع في درجات الحرارة

كتب – محمد محمود

أكدت الأرصاد الجوية أن اليوم الأحد يشهد تغيرات جوية وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء.

اقرا أيضًا.. محافظ مطروح يقرر تعطيل الدراسة بسبب الأمطار الغزيرة

واضافت الارصاد انه يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح (2-3) درجات مئوية.

درجات الحرارة

واضافت ان اليوم يشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية أحيانا على العلمين – الضبعة – الأسكندرية – شمال محافظة البحيرة – كفر الشيخ ( واعتبارا من توقيت ٢ ظهرا تمتد إلى ( شمال محافظة الدقهلية – دمياط – بورسعيد).

وقالت الارصاد ان اليوم يشهد أمطار متوسطة الشدة قد تكون رعدية أحيانا على السلوم وأجزاء من مطروح – جنوب محافظتي البحيرة والدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية ) تمتد مساء إلى القاهرة – الجيزة – القليوبية – الإسماعيلية – السويس)، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على ( الفيوم – بني سويف – جنوب سيناء – منطقة خليج السويس)، وأمطار متفاونة الشدة تصل لحد السيول شمال ووسط سيناء).

درجات الحرارة اليوم

وينشر موقع بيان الاخباري درجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 17، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 16، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 17، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 18.

زر الذهاب إلى الأعلى