العقم الهجومي للأهلي يدفعه لتغيير سياسته وضم مهاجم محلي

كتب – محمد حسن

أجبرت الأزمة الهجومية التي يعاني منها النادي الأهلي منذ بداية الموسم الحالي، مسئوليه على تغيير سياستهم بشأن التعاقد مع مهاجم محلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يتعادل مع سموحة سلبياً ويمنح بيراميدز صدارة الدوري

ويخطط الأهلي للتعاقد مع مهاجم محلي خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بهدف إيجاد حلا للأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق، لاسيما مع تراجع مستوى الثنائي أنتوني موديست وصلاح محسن.

ويوجد أكثر من مهاجم محلي مرشح لتدعيم هجوم الأهلي في يناير، مثل أحمد أمين أوفا لاعب إنبي، وأحمد عاطف لاعب مودرن فيوتشر، وبلال مظهر لاعب باناثينايكوس اليوناني.

وأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام سموحة التي انتهت بالتعادل السلبي، قائلاً: “خلال الشوط الأول لم يكن لدينا القوة الكافية، وخلال الشوط الثاني كان الهجوم في اتجاه واحد، وعندما تواجه فريقًا يدافع بـ9 لاعبين تكون هناك صعوبة، وحاولنا البحث عن حلول ولكن لم نوفق خلال المباراة”.

وأضاف كولر: “تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة في استغلال الضربات الثابتة، وأنه لا يوجد الوقت الكافي للتدريب بسبب ضغط المباريات. وأشار المدير الفني إلى أن هناك أخطاء متكررة خلال المباريات مثل إضاعة الوقت، وهناك لاعب من سموحة كان يستحق البطاقة الحمراء ولم يحدث ذلك.

وشدد كولر على أن الفريق يفتقد بعض اللاعبين بشكل إجباري بسبب الإصابات، وهناك لاعبون عائدون للمشاركة مثل علي معلول، والقائمة التي تم اختيارها للمباراة قد تكون اضطرارية”.

زر الذهاب إلى الأعلى