مطور عقاري: صناعة العقارات شهدت نموا وإزدهارا كبيرا فى مصر

قال وائل عادل، مطور عقاري، إن القطاع العقاري يعتبر من أهم القطاعات الموجودة فى مصر، مشيرا إلى أن صناعة العقار فى الدولة المصرية شهدت نموا وازدهارا كبيرا جداً لم يكن موجود خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال وجود فرص استثمارية جديدة ومدن جديدة يتم تشيدها فى المحافظات وخاصة المشروع القومى الاكبر العاصمة الادارية الجديدة .

وأضاف عادل، خلال حواره مع الاعلامي أحمد مصطفي، ببرنامج باب العاصمة، المذاع على قناة ten، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر توجيهاته بالاهتمام بالتطوير العقاري فى مصر، مشيرا الى أن صناعة العقار مرتبطة بصناعات اخرى موجودة فى مصر .

وتابع :”منذ البدء فى انشاء العاصمة الادارية الجديدة ومدينة العلمين شاهدنا مدن حديثة لم تكن موجودة فى الدولة المصرية، حيث ان كل جهود الدولة المصرية ومعها المطورين في صناعة عقار بطريقة حديثة ومدن لم تكن موجودة فى مصر”، مشيرا الى أنه على مدار 4 أو 5 سنوات ماضية كان معظم المطورين مهتمة بمنطقة العاصمة الادارية ومدينة العلمين بالاضافة الى القاهرة الجديدة ومدينة 6 اكتوبر والشيخ زايد مما أحدث طفرة فى صناعة العقارات” .

وأوضح المطور العقاري ، أن الرئيس السيسي يقوم بإنشاء دولة وجمهورية جديدة من خلال إنشاء مدن حديثة وجديدة، موضحا انة على الدولة مساعدة المطورين للوفاء بالتزامتهم لصناعة العقاري الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى