الاحتلال يمنع النازحين من الوصول إلى مستشفى كمال عدوان

وكالات

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مستشفى كمال عدوان في شمال قطاع غزة، وتمنع النازحين من الوصول إليه.

اقرأ أيضا.. 17 ألف و500 شهيد في غزة و70% من الضحايا نساء وأطفال

وذكرت القناة المصرية “القاهرة الإخبارية” أن الاحتلال الإسرائيلي يمنع أي حركة للمواطنين في منطقة الفالوجا غرب جباليا، ويستخدم سلاح الدبابات والمشاة في شمال القطاع.

وأضافت القناة أن الاحتلال الإسرائيلي شن غارات جوية مكثفة على خانيونس جنوب القطاع، وقصفت منزلا لعائلة حمادة قرب مسجد عبد الله عزام بحي الزيتون جنوب غزة.

تفاصيل الحدث:

  • حصار مستشفى كمال عدوان: أفاد مسؤولون فلسطينيون بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مستشفى كمال عدوان في شمال قطاع غزة، وتمنع النازحين من الوصول إليه. ويوجد في المستشفى أكثر من 7 آلاف نازح، بينهم أطفال ونساء ومرضى.
    Image of مستشفى كمال عدوان في غزة
  • اشتباكات في الفالوجا: تدور اشتباكات عنيفة بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الفالوجا غرب جباليا شمال قطاع غزة. ويستخدم جيش الاحتلال الإسرائيلي سلاح الدبابات والمشاة في هذه المنطقة، ويمنع القوات الإسرائيلية أي حركة للمواطنين المتواجدين في الشمال خاصة بمخيم جباليا.
  • غارات جوية على خانيونس: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية مكثفة على مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا لعائلة حمادة قرب مسجد عبد الله عزام بحي الزيتون جنوب غزة.

وهذه الأحداث هي جزء من العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، والذي بدأ في السابع من أكتوبر الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى