الأهلي يستعد لنصف نهائي مونديال الأندية بتدريبات استشفائية ودراسة فلومينينسي

كتب – علي يوسف

بدأ فريق الأهلي استعداداته لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي تقام في السعودية.

اقرأ أيضا.. مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية.. موعد لقاء المارد الأحمر وفلومينينسي

وخاض الفريق الأحمر تدريبات استشفائية اليوم السبت، للاعبين الذين شاركوا أساسيًا في مباراة الاتحاد السعودي، فيما خاض البدلاء والمستبعدون مراناً قوياً.

ويخوض الأهلي تدريباً مفتوحاً للجماهير مساء اليوم، الأحد، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، استعداداً للمباراة المرتقبة.

ويستكشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، فريق فلومينينسي، بطل أمريكا الجنوبية، بمشاهدة مبارياته الأخيرة، للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه.

ويعاني الأهلي من غياب الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم الفريق، بسبب الإيقاف، فيما يسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

وفي سياق متصل، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي صرف مكافأة إجادة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفوز مساء الجمعة على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، “لكل مباراة ظروفها وفقًا لمستوى المنافس، وكل مباراة تحتاج إلى الأداء الذي يتوافق معها، واليوم لعبنا جيدًا وسجلنا أهدافًا وكل لاعب قدم مستوى مميزًا خلال اللقاء، ونأمل أن نستمر على هذا الأداء”.

زر الذهاب إلى الأعلى