محمد شريف يقود هجوم الخليج السعودى فى مواجهة الفيحاء فى مباراة لتحسن المركز

كتب: أحمد محمد

 يلتقي فريق الخليج مع نظيره الفيحاء اليوم الخميس في الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ويدخل الخليج المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد الفيحاء في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة أيضًا.

يسعى الخليج للفوز بالمباراة من أجل الابتعاد عن ملاحقة الفيحاء، كما يسعى الفيحاء للفوز من أجل الخروج من المركز الحادي عشر.

ويقود هجوم الخليج السعودي، فى مباراة اليوم المصري المصرى المحترف فى صفوف الفريق محمد شريف.

وكان الخليج قد حقق فوزًا صعبًا على فريق الرياض بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-2024وشهد اللقاء هدفًا ملغيًا لمحمد شريف، في بداية شوط المباراة الثاني بداعي وجود تسلل.

طالع المزيد:

محمد شريف يسجل في ثنائية الخليج أمام أبها بالشوط الأول

يمتلك الخليج ميزة الأرض والجمهور، كما يضم في صفوفه عددًا من اللاعبين المميزين، مثل محمد شريف وإيفو رودريجيز، أما الفيحاء، فيمتلك عددًا من اللاعبين المميزين أيضًا، مثل جوستافو كويلار ومحمد صبيان.

التشكيل

الخليج: إبراهيم سيهيتش، محمد خبراني، بيدرو ريبوشو، ليساندرو لوبيز، سعيد آل حمسل، وو يونج جانج، خالد ناري، عبدالإله هوساوي، منصور حمزي، محمد شريف، إيفو رودريجيز.

الفيحاء: ماكسيم كوفال، قاسم لاجامي، مروان سعدان، نواف بوشل، خوستافو ويخايم، توفيق بوحيمد، سفيان بن دبكة، ماجد كنبة، كريستان كويفا، جوستافو كويلار، محمد صبيان.

التوقعات

تشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون صعبة وممتعة، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين، ولكن، يمتلك الخليج ميزة الأرض والجمهور، كما يمتلك في صفوفه عددًا من اللاعبين المميزين، مثل محمد شريف وإيفو رودريجيز.

نرشح لك:

تأجيل مباريات الدوري المصري ولقاء القمة بين الأهلي والزمالك.. الأسباب

زر الذهاب إلى الأعلى