أمطار غزيرة تضرب مناطق عديدة في الإسكندرية

كتب – محمد علي

ضربت قبل قليل أمطار غزيرة مناطق عديدة في محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، وسط نشاط فى حركة الرياح، وانخفاض درجات الحرارة، أول أيام فصل الشتاء، حيث تسجل درجات الحرارة العظمي 21 درجة والصغري 13 درجة .

اقرأ أيضاً.. تحذير شديد من الأرصاد الجوية بشأن طقس اليوم الجمعة

ومن جانبه قرر اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع حالة الطوارئ بالشركة استعدادا لهطول الأمطار طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض محافظة الإسكندرية لأمطار اليوم الجمعة .

أمطار رعدية

اكدت الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الجمعة يشهد نشاطا للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال محافظة البحر الأحمر.

طقس اليوم

وحذرت الأرصاد من الشبورة والرمال التي تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس اليوم الجمعة

وكشفت الأرصاد عن سقوط أمطارا متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث (60% تقريبا)، تكون خفيفة على أقصى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر بنسبة حدوث (30% تقريبا).

درجات الحرارة اليوم الجمعة

وينشر موقع بيان الاخباري درجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 12، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 15.

زر الذهاب إلى الأعلى