هل يشارك محمد الشناوي في نهائي السوبر المصري بعد اصابته في مباراة سيراميكا

كتب – محمد وائل

كشف الفريق الطبي للنادي الأهلي عن خضوع محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة اليوم، الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله، من أجل معرفة حجم  الاصابة والموقف من خوض لقاء فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامته مساء يوم الخميس القادم.

اقرأ أيضًا.. حقيقة انتقال محمد الشناوي للدوري السعودي

والجدير بالذكر ان محمد الشناوي خرج من مباراة سيراميكا كليوباترا حتى لا تتفاقم الاصابة بسبب ضغط المباريات.

اصابة محمد الشناوي

نهائي كأس السوبر المصري.. يستعد النادي الأهلي، لمباراة من العيار الثقيل والذي يواجه فيها فيوتشر، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا.

وكان قد حقق النادي الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت على أرضية استاد محمد بن زايد، في دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

نهائي كأس السوبر المصري

وبعد فوز الأهلي على سيراميكا حصد الأهلي بطاقة تأهله إلى الدور النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، في مواجهة قوية مع فيوتشر الذي فاز على بيراميدز بالمواجهة التي أقيمت امس.

مباراة الأهلي وفيوتشر

وكان فيوتشر تفوق على بيراميدز في مباراة دور نصف النهائي الثاني، التي أقيمت عصر امس الإثنين، بركلات الترجيح 14-13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا يوم الخميس المقبل الموافق 28 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى