الرأس الأخضر يتقدم بالهدف الأول في شباك منتخب مصر

كتب.. محمد حسن

سجل الرأس الأخضر، الهدف الأول في شباك منتخب مصر بالدقيقة الأولى من الوقت الضائع في نهاية الشوط الأول، باللقاء المقام حاليا بين المنتخبين في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار .

اقرأ أيضاً.. بث مباشر لمباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: “محمد الشناوي، ومحمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وأحمد حجازي، وأحمد فتوح، ومروان عطية، وحمدي فتحي، وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو، وعمر مرموش، ومصطفى محمد”.

ويجلس على دكة بدلاء منتخب مصر أمام الرأس الأخضر كل من: محمد أبو جبل – محمد صبحي – عمر كمال – محمد حمدي – مهند لاشين – علي جبر – ياسر إبراهيم – محمد النني – أحمد حسن كوكا – مصطفي فتحي – محمود كهربا – محمود تريزيجيه، وتم استبعاد الرباعي: “أحمد الشناوي، محمود حمادة، أحمد سامي، ومحمد صلاح”.

ويتطلع منتخب مصر لتحقيق الفوز على الرأس الأخضر، ومواصلة المنافسة على اللقب القاري، الذى يحمل الفراعنة الرقم القياسي للفوز به، ويسعى لزيادة حصيلته من بطولة أفريقيا.

بدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى وتعادل 2/2، ثم التقى مع غانا وتعادل بهدفين لكل فريق على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر اليوم الاثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى