قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا: أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في قمة نارية

كتب: أحمد محمد

أجريت اليوم الجمعة، قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، وأسفرت عن مواجهتين من العيار الثقيل، حبث تأهلت أندية أتلتيكو مدريد وأتليتك بلباو وريال سوسيداد وريال مايوركا، للدور نصف النهائي لـ كأس الملك.

وكان أتلتيكو مدريد أقصى نظيره ريال مدريد، فيما ودع برشلونة المسابقة على يد أتلتيك بلباو.

وعلى عكس الأدوار السابقة للبطولة، سيشهد دور نصف النهائي خوض مباراتي ذهاب وإياب لحسم التأهل للمباراة النهائية.

نتائج القرعة:

في مباراة الذهاب، سيلتقي أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو، يوم 7 فبراير القادم، على ملعب واندا متروبوليتانو، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

أما مباراة الإياب، فستلعب يوم 29 فبراير القادم، على ملعب سان ماميس، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

طالع المزيد:

فضائح كرة القدم النسائية على الهواء

وفي مباراة أخرى، سيلتقي ريال سوسيداد مع ريال مايوركا، يوم 6 فبراير القادم، على ملعب أنويتا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

أما مباراة الإياب، فستلعب يوم 27 فبراير القادم، على ملعب إيبيروستار، في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

اكتمل عقد المتأهلين

بذلك، اكتمل عقد المتأهلين لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي تعد من أقوى البطولات في العالم، وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى