بطل مصر.. محمد حمزة الأول على العالم فى سلاح الشيش

كتب: أحمد محمد

تم تصنيف زياد السيسي لاعب منتخب مصر فى سلاح السيف في المركز الثالث عالمياً والخامس على المستوى الأولمبي، كما حل محمد حمزة في المركز الثالث عالمياً في سلاح الشيش والأول على المستوى الأولمبي، حسبما أعلن عبد المنعم الحسيني، رئيس اتحاد السلاح.

يأتي هذا الإعلان بعد عودة منتخبا سلاح السيف، وسلاح الشيش من المشاركة في بطولة في إيطاليا، حيث دخل منتخب سلاح الشيش في معسكر بالمركز الأولمبي استعدادًا لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش للفردي والفرق على صعيدي الرجال والسيدات، والتي ستقام خلال الفترة ما بين 22 وحتى 25 فبراير الجاري في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وستفتتح منافسات البطولة يوم الخميس 22 فبراير الجاري بمنافسات دور المجموعات لفردي السيدات، ثم تتبعها منافسات الأدور الإقصائية التمهيدية، بينما ستقام منافسات أدوار المجموعات والأدوار الإقصائية لمنافسات فردي الرجال يوم الجمعة 23 من نفس الشهر في نفس التوقيت.

وتستأنف منافسات فردي السيدات بداية من دور الـ64 الرئيسي في تمام الثامنة صباح السبت 24 فبراير، بينما تستأنف منافسات فردي الرجال بداية من الساعة العاشرة إلا الثلث، ثم تختتم منافسات الفردي على صعيدي الرجال والسيدات في نفس اليوم في تمام الرابعة والنصف عصرا.

أما منافسات الفرق للرجال والسيدات فستقام يوم الأحد 25 فبراير بداية من دور الـ32 في تمام الثامنة والنصف صباحا، وتستأنف المنافسات حتى الفترة المسائية وإقامة المباريات النهائية في نفس اليوم.

يذكر أن مصر قد نجحت في استضافة بطولة كأس العالم لسلاح الشيش العام الماضي في العاصمة الإدارية الجديدة، وحظيت وقتها على إشادات واسعة من جانب الوفود التي شاركت بالبطولة.

طالع المزيد:

وزير الشباب والرياضة يفجر مفاجأة بعد خروج مصر من أمم أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى