جريمة بشعة تهز الدقهلية: مدرس فيزياء يقتل طالبه ويقطّع جثمانه إلى 3 أجزاء

كتب – محمد علي

شيع أهالي قرية 7 ثابت بمركز الستاموني في الدقهلية، اليوم، باقي جثمان الطالب إيهاب أشرف، الذي لقي مصرعه على يد مدرس الفيزياء في إحدى سناتر الدروس الخصوصية التابعة للمتهم.

اقرأ أيضا.. 5 قتلى و 17 مصابًا في حادث تصادم بالدقهلية.. المحافظ يقرر صرف تعويضات لأسر الضحايا

وكانت الجريمة قد هزت الرأي العام المصري، حيث عثر أهالي القرية على الجزء السفلي من جثمان الضحية، داخل جوال خيش ملقى بجوار إحدى المصارف بالقرية، وتم نقل الجزء إلى مشرحة المستشفى، وبدأت جهات التحقيق البحث عن باقي جثمان الطالب ومعرفة الجناة والوقوف على أسباب الواقعة.

وبتكثيف التحريات، نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية في التوصل إلى مرتكب واقعة قتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي ومقيم قرية 7 ثابت مركز الستاموني.

وتبين أن المتهم هو مدرس الفيزياء الخاص بالطالب، ويدعى “محمد.ع.ع.ا”، 26 عامًا، من قرية 22 الأمل مركز الستاموني.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وقال إنه استغل تواجده رفقة المجنى عليه بمفردهما داخل غرفة الدروس الخصوصية، وقام بقتله بسكين وتقطيع جثمانه إلى ثلاثة أجزاء “نصف سفلى، جزع، رأس”.

وأضاف المتهم أنه كان يمر بضائقة مالية وكونه مدينًا بمبلغ مالي لا يستطيع سدادها، ولعلمه بأن والد المجنى عليه ميسور مادياً، فكر في التخلص منه وقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذويه هاتفياً بمبلغ مالي.

وأكد المتهم في تحقيقات الشرطة أنه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجنى عليه عن طريق هاتف المجنى عليه، حيث تفاجأ بالتواجد الأمني الكثيف والواسع منذ ارتكاب الواقعة.

وبإرشاده، عثرت الأجهزة الأمنية على منطقة الجزع وعليها فانلة داخلية خاصة بالمجنى عليه بجرف أحد المجارى المائية بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين مركز الستاموني.

كما عثر على كيس بلاستيكي أسود اللون بداخله أحشاء آدمية، وأضاف بتخلصه من متعلقات المجنى عليه “حقيبة مدرسية، هاتف محمول، ساعة يد” بإلقائهم بالمجارى المائية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام، ثم تم التجديد له 15 يوما آخرين وذلك بعد تمثيل جريمته ومعاينه تصويريه لها.

زر الذهاب إلى الأعلى