وزير التموين: سعر توريد القمح المحلى يُعلن الأربعاء المقبل

كتب.. محمد صلاح

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم الإعلان عن سعر توريد القمح المحلى خلال اجتماع مجلس الوزراء في الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أنه سيكون سعراً مجزياً للمزارعين.

اقرأ أيضاً.. التموين تزف بشرة خير لموردي القصب

تصريحات الوزير:

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير عقب افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، معرض “أهلا رمضان 2024” الرئيسي في صالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر.

هدف المعرض:

يهدف المعرض إلى توفير احتياجات المواطنين من كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك في إطار خطة الدولة للتخفيف من الأعباء المالية على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

مشاركة واسعة:

يشارك في المعرض عدد كبير من الشركات والمنتجين، حيث تقدم منتجاتها بأسعار مخفضة تتراوح من 15 إلى 30%. كما يتم مد المعرض يومياً بكافة المنتجات لتلبية احتياجات المواطنين.

معارض أهلا رمضان في جميع المحافظات:

أشار الوزير إلى أن افتتاح معرض “أهلا رمضان” الرئيسي بمدينة نصر يأتي بالتزامن مع توالي افتتاحات معارض أهلا رمضان بالمحافظات، والتي تجاوز عددها 115 معرضا حتى الآن.

مواقع المعارض:

تقوم كل غرفة تجارية بالتعاون مع المحافظين بإقامة معرض رئيسي بعاصمة المحافظة وأكثر من ثلاثة معارض أخرى بالمراكز الرئيسية، بجانب مئات من الشوادر بالمراكز الفرعية.

زر الذهاب إلى الأعلى