توريس: محمد صلاح لاعبٌ استثنائيٌ وملهمٌ.. ومفتاحٌ لنجاحات ليفربول

كتب – علي يونس

أشاد أسطورة ليفربول، فرناندو توريس، بالنجم المصري محمد صلاح، واصفًا إياه بـ “لاعبه المفضل” و”أحد أفضل اللاعبين في آخر 10 سنوات”.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح ثامن أغنى لاعب كرة قدم في العالم.. مصادر ثروته

لعب توريس مع صلاح في تشيلسي عام 2014، ولاحظ إمكانياته المميزة منذ البداية. وعبّر عن سعادته بمشاهدة ما حققه صلاح من إنجازات تاريخية مع ليفربول، سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

وعن بدايات صلاح في إنجلترا، قال توريس: “أتذكر عندما جاء إلى إنجلترا في سن صغيرة، ولم يحصل على ما يستحقه من دقائق في تشيلسي. اضطر للانتقال إلى إيطاليا لإثبات نفسه، وإيجاد نادٍ مميز يناسبه.”

وأضاف: “واليوم، نرى ثمرة ما قام به. بالنسبة لي، فهو أحد أفضل اللاعبين في آخر 10 سنوات، ودائمًا ما أقول إنه لاعبي المفضل.”

وأكد توريس على دور صلاح المحوري في نجاحات ليفربول خلال السنوات الأخيرة، قائلاً: “أنا فخورٌ حقًا به، لأني أعلم مدى صعوبة ما مر به عند قدومه إلى إنجلترا.”

وتابع: “لقد برهن على أنه لاعبٌ استثنائيٌ، وكان بحاجة لنادٍ مثل ليفربول يمنحه الثقة، وهو ما ساعده على إظهار قدراته بشكلٍ كامل.”

وختم توريس تصريحاته بالتعبير عن سعادته بتوقيع صلاح لعقدٍ جديد مع ليفربول عام 2022، مؤكدًا على أنه أحد أفضل اللاعبين في الفريق، وأن مسيرته ستنتهي في أنفيلد.

تصريحات توريس تعكس التأثير الكبير الذي أحدثه صلاح على عالم كرة القدم، وتؤكد على مكانته كأحد أفضل لاعبي الجيل الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى