الأهلي يطير إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا بغيابات مؤثرة

كتب – يونس علي

غادرت بعثة النادي الأهلي القاهرة، اليوم الأربعاء، متوجهة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا.. كولر يمنح راحة لنجوم الأهلي الدوليين قبل مواجهة سيمبا الحاسمة

قائمة الأهلي:

وتشهد قائمة الأهلي المسافرة إلى تنزانيا تواجد العديد من النجوم، من بينهم: مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف، ومحمد هاني، وأكرم توفيق، وخالد عبدالفتاح، ومحمد عبدالمنعم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وكريم الدبيس، وعلي معلول، وكريم فؤاد، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ورضا سليم، وعمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، ومروان عطية، ومحمد مجدي أفشة، وأنتوني موديست، ومحمود كهربا.

غيابات مؤثرة:

ولكن تشهد القائمة غيابات مؤثرة، من بينهم: محمد الشناوي، واليو ديانج، وياسر ابراهيم، وإمام عاشور، ووسام أبو علي، وكريم نيدفيد، ومحمود الزنفلي، وعمر كمال عبد الواحد.

عودة محمود متولي:

وتشهد القائمة عودة محمود متولي بعد فترة غياب طويلة، بينما انضم للقائمة حسين الشحات بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية مع منتخب مصر، بينما تم استبعاد الثنائي وسام أبو علي وكريم نيدفيد.

انضمام الدوليين:

كما انضم لبعثة الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباراة كرواتيا الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

أول مران في تنزانيا:

ويخوض فريق الأهلي مرانه الأول في تنزانيا مساء اليوم الأربعاء على أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق اٌقامة بالعاصمة دار السلام، ضمن التحضير لخوض مباراة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التحديات:

ويواجه الأهلي العديد من التحديات في هذه المباراة، من بينها غيابات مؤثرة، وارتفاع حرارة الجو في تنزانيا، ورغبة سيمبا في تحقيق الفوز على ملعبه وأمام جماهيره.

التفاؤل:

ولكن على الرغم من هذه التحديات، إلا أن هناك تفاؤلاً كبيراً داخل الجهاز الفني والإداري واللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، وتحقيق خطوة مهمة نحو التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى