1000 طفل يتيم وأسرهم على مائدة سفارة الإمارات بالأردن

أ ش أ
بمشاركة أكثر من 1000 طفل يتيم وأسرهم، نظمت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة الأردنية عمان، حفل إفطار في إطار سلسلة الحفلات ضمن مبادرة إفطار صائم وتوزيع الطرود الغذائية، المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ، في شهر رمضان الكريم.
وفي إحدى حدائق العاصمة عمان وتحديدا في حديقة زها بمنطقة جبل الزهور، وبمشاركة المستشار حمد المطروشي القائم بأعمال السفارة الإماراتية بالأردن، أقيم الاحتفال الذي تم بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني، بحضور عدد من المسئولين والنشطاء في مجال العمل الإنساني والخيري.
توزيع الطرود وزكاة الفطر .
مع بداية الاحتفال الذي تخلله فقرات استعراضية وغنائية وألعاب ترفيهية للأطفال المشاركين، قام المستشار المطروشي بتوزيع طرد غذائي على الأسر الفقيرة ضمن مشروع طرود غذائية المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي إلى الفئات المستحقة في العديد من المناطق والمحافظات ومخيمات اللاجئين بالمملكة، فيما لم يقتصر التوزيع على أسر أردنية فقط بل كانت هناك أسر سورية وغيرها .
وقال المستشار المطروشي، في تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بعمان على هامش الاحتفالية، إن هذه الاحتفالية والتي تأتي هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل، نجسد معا العلاقات الأخوية المتينة بين الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية.
وأضاف أن سفارة الإمارات بالأردن حريصة على رعاية المبادرات والمشاريع الخيرية والتنموية التي تعكس الرسالة الإنسانية التي تنتهجها دولة الإمارات في تحقيق التكافل والرخاء للأشقاء والإنسانية جمعاء، والتي تعتبر ركناً أساسيا في سياسة دولة الإمارات الخارجية، مؤكدا أن الاحتفال نموذج للأخوة والإنسانية التي تجمع الأردن والإمارات.
زر الذهاب إلى الأعلى