محمد حشيش يكشف علاقته بعالمة الذرة المصرية سميرة موسى| فيديو

كتب- أحمد سمهان

قال محمد حشيش، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن الكثير من الأشخاص والأصدقاء لا يعرفون أن عالمة الذرة المصرية سميرة موسى تكون “خالته” شقيقة والدته، وهي التي تم اغتيالها في أمريكا عام 1952.

يهمك.. هاني شنودة: عشت قصص حب كثيرة.. “كل 5 دقايق واحدة”

وأضاف محمد حشيش خلال حواره لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن جده توقع بأن تكون الدكتورة سميرة موسى عالمة كبيرة، وكان لها في ذلك أمثلة، حيث كانت تقرأ الجريدة مرة واحدة فقط، فتحفظه، بالإضافة إلى أنها كانت تحصل على الترتيب الأول في الدراسة.

وتابع محمد حشيش، إنه تزوج مرتين ولم ينفصل عنهن حتى الآن، لافتا أنه علاقته ناجحه معهن، مضيفا أن نجاح الحياة الأسرية نصيب وتوفيق من الله عز وجل، مشيرا إلى أن الشهرة والنجومية أحد أسباب تعدد زيجات المشاهير، وأنه يعامل أبنائه الأربعة كأصدقائه والعلاقة بينهم مختلفة ورائعة، كما أن العلاقة بين الأبناء جيدة رغم أنهم من زوجتين مختلفتين.

ولد محمد حشيش بحي عابدين عام 1962، وتخرج من كلية التجارة بجامعة القاهرة عام 1983.
سطر محمد حشيش تاريخه بحروف من ذهب مع النادي الأهلي و لمعت نجوميته خلال فترة الثمانينيات و كانت أولي رحلاته عام 1981 في البولة الأفريقية ضد فريق الأشغال الصومالية والتي أعتبرها من أصعب اللقاءات التي خاضها وسط حرب أهلية بالصومال.

تلقي محمد حشيش عرضا للاحتراف في بريمن الألماني الا أن الظروف في تلك الفترة وصعوبة الاتصالات حالت دون تحقيق حلمه بالاحتراف الأوروبي، ثم جاء رحيله لصفوف نادي المقاولون العرب وبعدها خوض الإحتراف موسم 91-92 في صفوف الملعب التونسي كأول لاعب مصري يحترف في تونس.

زر الذهاب إلى الأعلى