“سينما الشعب” تقدم 3 أفلام من موسم العيد بأسعار مخفضة

كتب -نور منصور

في إطار حرص وزارة الثقافة على توفير فرص ثقافية متنوعة للجمهور، أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة عن عرض 3 أفلام من موسم العيد الحالي بأسعار مخفضة في إطار مشروع “سينما الشعب”.

اقرأ أيضا.. بوستر يحمل رسالة و”رحلة”.. ملامح دورة مهرجان هوليوود للفيلم العربي

وتقدم الأفلام في 18 موقعا ثقافيا تابعا لهيئة قصور الثقافة في 16 محافظة بسعر موحد ومخفض 40 جنيها للتذكرة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للجمهور غير القادر على دفع ثمن التذكرة في دور العرض التجارية للاستمتاع بأفلام جديدة ومتنوعة.

وتتنوع الأفلام المعروضة بين الكوميديا والتشويق والدراما، حيث يعرض فيلم “شقو” بطولة عمرو عبد الجليل ومحمد ممدوح في قصر السينما في جاردن سيتي، ومكتبة البحر الأعظم في الجيزة، وقصر ثقافة الأنفوشي في الإسكندرية، وقصر ثقافة روض الفرج بالقاهرة، وقصر ثقافة ببا ببني سويف، وقصر ثقافة القناطر الخيرية بالقليوبية، وسينما هيبس بالخارجة بالوادي الجديد، وقصر ثقافة أبو المطامير بالبحيرة، وقصر ثقافة الزقازيق بالشرقية، وقصر ثقافة دمنهور بالبحيرة.

كما يعرض فيلم “أسود ملون” بطولة إيمان العاصي ومحمد فراج في سينما قصر ثقافة الزقازيق بالشرقية، وقصر ثقافة دمنهور بالبحيرة، بينما يعرض فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة شيرين رضا وبيومي فؤاد في سينما قصر ثقافة العريش، والمركز الثقافي بطنطا، قصر ثقافة الإسماعيلية، وقصر ثقافة شرم الشيخ، ومسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى، وقصر ثقافة قنا، وقصر ثقافة أسيوط، والمركز الثقافي بكفر الشيخ.

وتبدأ عروض الأفلام من الساعة العاشرة صباحًا حتى منتصف الليل، وتستمر عروضها طوال أيام الأسبوع.

وتأتي هذه المبادرة من وزارة الثقافة إيمانًا منها بأهمية الفن السينمائي في تكوين الوعي والثقافة لدى الجمهور، وحرصها على توفير فرص ثقافية متنوعة للجمهور بأسعار مناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى