آية شعيب تُقدم برنامج “أنا وهو وهي” على “صدى البلد”.. “بحقق أحلامي بترتيب رباني”

تقدم البلوجر آية شعيب، برنامج “أنا وهو وهي” على قناة “صدى البلد” كل يوم سبت في تمام الساعة 3 عصرا حتى الخامسة، برفقة كل من الإعلامية دينا رامز والإعلامي حسام المراغي والإعلامي شريف نور الدين .

وعن برنامج آية الجديد قالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “مشوار طويل اوي أغلبه فشل وتوهان واحساس بالفقد والضياع والخسارة والمعاناة، صراع مع نفسي ومع اضطراباتي والعالم من حواليا لحد 32 سنة بعيد تماما عن نفسي وعن أحلامي وطموحاتي والخطة اللي حطتها لنفسي من وانا طفلة عندي 8 سنين”.

وتابعت “يشاء القدير الرحيم اني اخد فرصة تانية في الحياة كلها واحقق أحلامي بترتيب رباني مبهر، كل سنة احط رجلي فيها في منطقة أعلى واجدد واحسن”.

واستكملت “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك، يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك”.

من هي آية شعيب ؟

آية سعيد شعيب، كاتبة وصانعة محتوى مصرية، عن العلاقات والصحة والنفسية، ولدت عام 1988، وتخرجت في قسم الإذاعة والتلفزيون في جامعة 6 أكتوبر عام 2009، وتعمل منتجة فنية، ويعتبر “سلام أسود” هو كتابها الأول.

واستطاعت آية شعيب أن تحقق ملايين المشاهدات عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لخوضها في العديد من الملفات الشائكة كالزواج والطلاق والأمراض النفسية وكيفية تجاوزها والمشاكل الأسرية، وقدمت برنامج “موقف السلام”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى