شيكابالا يطالب بضم لاعب الزمالك لمنتخب مصر: “أحسن باك يمين في البلد”

كتب – سيد حسن

طالب محمود عبد الرازق “شيكابالا” كابتن نادي الزمالك، بضم زميله عمر جابر ظهير أيمن الفريق الأبيض لمنتخب مصر، مؤكداً أنه “أحسن باك يمين في البلد”.

اقرأ أيضا.. شاهد ملخص مباراة الأهلى والزمالك

جاء ذلك خلال لقاء تلفزيوني مع جابر على قناة أون تايم سبورت عقب فوز الزمالك على الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وأعرب جابر عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 مباراة ليحتل المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلي عند 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

شيكابالا يؤكّد على جودة جابر:

أثنى شيكابالا على المستوى الرائع الذي يقدمه جابر مع الزمالك، مؤكداً أنه يستحق التواجد في تشكيلة منتخب مصر، خاصة في ظل نقص اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيمن.

وقال شيكابالا: “منتخب مصر لازم يضم عمر جابر، هو أحسن باك يمين في مصر في الوقت الحالي، ومستواه ثابت وأداؤه مميز، وخبرته كبيرة، ووجوده في المنتخب سيكون إضافة قوية.”

جابر يُعبّر عن سعادته:

من جانبه، عبّر جابر عن سعادته بكلمات شيكابالا، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه مع الزمالك ومنتخب مصر، إذا تمّ استدعاؤه.

وتقدّم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44، وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74، قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

زر الذهاب إلى الأعلى