ناصر ماهر ودونجا وعمر جابر على رادار الجهاز الفني لمنتخب مصر

كتب – علي يوسف

دخل الثلاثي ناصر ماهر ونبيل عماد “دونجا” وعمر جابر، لاعبو نادي الزمالك، حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، وذلك استعدادًا للمعسكر المقبل الذي يشهد مباراتين هامتين ضد منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا.. الزمالك يتعرض لغرامة 50 ألف جنيه وإيقافات بسبب الكرات في مباراة الأهلي

ووضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني اللاعبين الثلاثة تحت المراقبة خلال الفترة المقبلة، مع إمكانية ضمهم للمعسكر المقبل بشرط استمرارهم في تقديم أداءً مميزًا والحفاظ على مستواهم.

ويأتي هذا القرار بعد تألق اللاعبين الثلاثة مع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، حيث قدموا أداءً مميزًا ساهم في انتصارات الفريق في مختلف البطولات.

من ناحية أخرى، تتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز بداية من 27 مايو المقبل، وذلك بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقررتين في الفترة من 3 إلى 10 يونيو المقبل.

ويخوض منتخب مصر رحلة صعبة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتواجد ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بالإضافة إلى جيبوتي وسيراليون.

وكان المنتخب المصري قد حقق انتصارين هامين في أول جولتين من التصفيات، حيث تغلب على منتخب جيبوتي بستة أهداف دون مقابل، وعلى سيراليون بهدفين دون مقابل.

وتسعى مصر جاهدة لتحقيق التأهل لكأس العالم 2026، الغائب عنه منذ نسخة 2018 في روسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى