إعدام اثنين والسجن 15 عامًا لثالث لقتلهم سائق توك توك في الدقهلية

كتب – علي سيد

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، بالإعدام على متهمين بقتل سائق توك توك بقرية كفر أبو ناصر مركز دكرنس محافظة الدقهلية، والسجن 15 سنة للمتهم الثالث.

اقرأ أيضا.. 15 عاماً سجناً لسائق “أوبر” المدان بمحاولة خطف حبيبة الشماع

تفاصيل الجريمة

ووجهت للمتهمين الأول والثاني تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، حيث بيتا النية وعقدا العزم على قتل المجني عليه، أحمد محمد حامد محمد البرعي، وأعدا لذلك سلاح أبيض (مطواة) وعصا.

وتفيد التحقيقات بأن المتهمين تربصا للمجني عليه في المكان الذي أيقنا سلفًا مروره منه، وعندما أبصراه ترجل أحدهما من الدراجة النارية (توك توك) التي كان يقودها المجني عليه، وانهال عليه ضربًا، بينما قام المتهم الآخر بطعنه بسلاح أبيض (مطواة) عدة طعنات أودت بحياته في الحال.

مساعدة المتهم الثالث

وأسندت للمتهم الثالث تهمة المساعدة في ارتكاب الجريمة، حيث قام بالاتصال بالمتهم الثاني وإخباره بمرور المجني عليه بمكان الواقعة، مما سهل على المتهمين الأول والثاني تنفيذ جريمتهما.

أدلة الإدانة

استندت المحكمة في حكمها إلى الأدلة التي قدمتها النيابة العامة، والتي شملت تقرير الصفة التشريحية الذي أكد وفاة المجني عليه متأثرًا بطعنات نافذة، وشهادة شهود العيان الذين أكدوا تواجد المتهمين في مكان الواقعة وقت وقوع الجريمة، بالإضافة إلى اعترافات المتهمين الأول والثاني.

رد فعل أهالي المجني عليه

أعرب أهالي المجني عليه عن سعادتهم بحكم المحكمة، مؤكدين أنّه إنصاف لروح ابنهم الذي قُتل غدرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى