عادل ينضم لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

كتب – علي سيد

تلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم باختيار مهاجمه الشاب إبراهيم عادل، قائد المنتخب الأولمبي، للمشاركة في معسكر المنتخب الوطني الأول استعدادًا لمباراتيه ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و 10 يونيو الجاري ضمن تصفيات كأس العالم.

اقرأ أيضا.. مكافآت مُجزية للاعبي الأهلي بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا

ويُعدّ انضمام عادل لمعسكر المنتخب الأول بمثابة تأكيد جديد على موهبته المميزة وإمكانياته الهائلة، حيث برز بشكل لافت مع بيراميدز هذا الموسم، وساهم في تحقيق العديد من الانتصارات للفريق.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى الاستفادة من قدرات عادل الهجومية في المباراتين الحاسمتين ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو، حيث يسعى المنتخب المصري لتحقيق نتائج إيجابية تُعزّز من حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن ينضم عادل إلى معسكر المنتخب الذي ينطلق غدًا، الثلاثاء، 28 مايو، إلى جانب الثنائي السابق مصطفى فتحي ومحمد حمدي.

ويُذكر أن عادل قدّم أداءً مميزًا مع المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية، وساهم في تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي ستقام في المغرب خلال شهر يونيو المقبل.

تألق عادل مع بيراميدز:

واصل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث حقق فوزًا هامًا على نظيره الجونة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الاثنين، 27 مايو، على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة 25 من المسابقة.

وجاء هدف بيراميدز الوحيد في المباراة من تسديدة قوية للاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بيراميدز إلى 48 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى