بيلينجهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني

كتب – علي سمير

توج النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لموسم 2023-24، وذلك بعد تألقه اللافت ومساهمته الكبيرة في قيادة الميرنجي نحو لقب الليجا.

اقرأ أيضا.. مكافآت مُجزية للاعبي الأهلي بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا

إحصائيات مذهلة وتأثير هائل

وخلال موسم 2023-24، شارك بيلينجهام في 28 مباراة مع ريال مدريد في الليجا، سجل خلالها 19 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، ليصبح أحد أهم ركائز الفريق وفعالية هجومية مميزة.

ولم يقتصر تألق بيلينجهام على الدوري المحلي فقط، بل واصل إبداعه في جميع المسابقات، حيث شارك في 41 مباراة بقميص ريال مدريد في كافة البطولات، وسجل 23 هدفًا وصنع 12 آخرين، ليؤكد على موهبته الاستثنائية وقدرته على التأثير في مجريات اللعب.

تصريحات بيلينجهام تعكس سعادته وتطلعاته

وعبر بيلينجهام عن سعادته الغامرة بحصوله على هذه الجائزة، حيث قال في تصريحات صحفية: “أهدي هذه الجائزة لجميع زملائي في الفريق، وللمدرب وللطاقم الفني على ثقتهم الكبيرة بي”.

وأضاف: “لقد كان موسمًا رائعًا، لقد رحبوا بي بشكل رائع في ريال مدريد واستمتعت بلعب كرة القدم معهم”.

وتطرق بيلينجهام إلى مواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً على رغبة ريال مدريد في تحقيق الفوز وإضافة لقب جديد إلى سجله الحافل.

بيلينجهام مرشح قوي للفوز بجوائز أخرى

وبفضل أدائه المتميز، بات بيلينجهام أحد المرشحين الأقوياء للفوز بجائزة الكرة الذهبية، حيث يرى العديد من المتابعين أنه يستحق هذه الجائزة عن جدارة وتقدير.

زر الذهاب إلى الأعلى