وكيل اللاعبين حازم الحديدي يكشف صفقات الزمالك القادمة.. ومن باقٍ ومن يرحل عن القلعة البيضاء

كتب- محمد حسين

كشف حازم الحديدي، وكيل اللاعبين، عدد من الكواليس الغائبة عن الجميع فيما يتعلق بمستقبل بعض لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

يهمك.. حسين لبيب رئيس تنفيذية الزمالك: لن نبالغ فى احتفالات الفوز بالدورى

وعن حقيقة رحيل حارس الفريق الأول للزمالك محمود جنش، أكد الحديدي أن “جنش يحب نادي الزمالك جدا ولا يجد مشكلة في الاستمرار مع الفريق، ولا توجد أي عروض له الآن”.
وفيما يخص موعد اعتزال نجم وكابتن الفريق محمود عبدالرزاق”شيكابالا”، أضاف الحديدى خلال استضافته ببرنامج “بي أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورت” اليوم الأربعاء أن: “شيكابالا من خلال حديثي معه أكد أنه لن يعتزل إلا بعد حصده بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا”.

وفى سياق أخر قال وكيل اللاعبين: “كان هناك عرض لـ الونش قبل تجديد عقده بأربعة أيام من الدوري السعودي، وكان سيرحل ولكن حبه لنادي الزمالك جعله يوقع، على الرغم من أن راتبه كان أكبر بكثير من راتبه في الأبيض”.
وعن أحمد سيد زيزو أكد الحديدى أن زيزو “كان عنده عروض كثيرة جدا وكان منها عرض من الإمارات كبير جدا، وكان في نفس توقيت العرض المُقدم لـ مصطفى محمد من جالطة سراي، والإدارة كانت قد وافقت على رحيل الأخير ولم توافق على خروج زيزو”.
ولفت الحديدى إلى أن “زيزو كان ينقصه فقط أن يشعر بالتقدير لما يبذله من مجهود، وعندما شعر بذلك بعد جلسته مع مجلس الإدارة وقع على الفور”.
كشف أيضا الحديدى أن ينتظر لاعب طلائع الجيش مهند لاشين ينتظر كلمة الحسم من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لضمه إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، مؤكدا أن مسئولى الزمالك ناقشو كل تفاصيل الصفقة مع اللاعب وناديه في الفترة الماضية ويتبقى فقط الحصول على موافقة كارتيرون وسط قناعة إدارة الكرة بالزمالك بقدرات اللاعب ورؤيتهم بأنه يمكنه تعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي وسد النقص الذي يواجهه الفريق في مركز خط الوسط والذي يمثل مشكلة كبيرة في الفترة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى