إصابة عمر كمال تهدد مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك

كتب – محمد حسن

تضاءلت فرص مشاركة عمر كمال، لاعب الأهلي، في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل في الدوري العام، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية إصابته بشد في العضلة الأمامية، مما يستدعي فترة من الراحة والتعافي قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا.. الأهلي يكشف عن جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة 

تعرض عمر كمال للإصابة خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري، وغاب عن مباراة الداخلية التي أقيمت أمس الجمعة بسبب هذه الإصابة، ومع اقتراب موعد القمة 128 للدوري، يبدو أن فرص لحاقه بالمباراة أصبحت ضئيلة.

من جانبه، أغلق الأهلي ملف مباراة الداخلية التي أقيمت على استاد السلام والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري.

ويعمل المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، على وضع برنامج تحضيري لمباراة القمة، يهدف إلى تجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً ونفسياً لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

يقوم كولر بمراجعة مقاطع فيديو لمباريات الزمالك الأخيرة في الدوري، لتحليل نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الأبيض، وتحديد العناصر المؤثرة وأسلوب اللعب الدفاعي والهجومي.

يركز كولر على وضع خطة مناسبة لتخطي الزمالك والحفاظ على أمل المنافسة على لقب الدوري المصري، الذي توج به الأهلي في النسخة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى