سجن يوتيوبر شهير سنتين لاعتدائه على سيدة وإجهاضها بالمقطم

كتب – علي سيد

قضت محكمة جنح المقطم، اليوم الثلاثاء، بحبس اليوتيوبر “أ.س” لمدة عامين، وذلك بعد إدانته بتهمة استعراض القوة والتعدي على سيدة وإجهاضها في منطقة المقطم بالقاهرة.

اقرأ أيضا.. تأييد حكم السجن 3 سنوات للفنان محمد غنيم بتهمة تهديد طليقته

تفاصيل الواقعة:

تعود تفاصيل الواقعة إلى أواخر شهر يناير الماضي، عندما فوجئت السيدة “نجلاء.ع.م.م” (41 عامًا) بشخص يناديها باسمها أثناء ركنها سيارتها أسفل منزلها في ميدان النافورة بالمقطم، وعندما التفتت، فوجئت بشخص يرش مادة حارقة على وجهها، مما أدى إلى إصابتها في عينيها ومنعها من الرؤية.

وبعد ذلك، قام المتهم بالتعدي عليها بالضرب، مما أدى إلى إصابتها في يدها اليسرى، وحاولت السيدة الهرب، لكن المتهم تمكن من السيطرة عليها. وعندما سمع المارة صراخها، تجمعوا حولها، لكن المتهم تمكن من الهروب بمساعدة أشخاص آخرين كانوا في سيارة.

نتائج الاعتداء:

أدى الاعتداء إلى إجهاض السيدة لجنينها. وتبين من التحقيقات أن السيدة تعرف المتهم “أ.س” من خلال عملهما معًا على منصة يوتيوب. كما تعرف السيدة المتهمين الآخرين في القضية، لكنها نفت وجود أي خلافات بينها وبينهم.

الحكم:

استمعت النيابة العامة إلى أقوال السيدة المجني عليها، وبعد التحقيقات، تم إحالة المتهمين إلى المحاكمة. وقد قضت محكمة جنح المقطم اليوم بحبس المتهم “أ.س” لمدة عامين، كما أمرت المحكمة بتعويض السيدة المجني عليها عن الأضرار التي لحقت بها.

زر الذهاب إلى الأعلى