إمام عاشور يمثل أمام النيابة في واقعة التعدي على فرد أمن مول شهير

كتب – علي سيف

يمثل اليوم، السبت 6 يوليو 2024، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي أمام نيابة الشيخ زايد للتحقيق معه في واقعة التعدي على فرد أمن في أحد المولات التجارية، بعد اتهامه بالتحرش بزوجته.

اقرأ أيضا.. استدعاء زوجة إمام عاشور في واقعة اقتحام مول الشيخ زايد

فلاشة المراقبة تكشف تفاصيل جديدة:

واجهت النيابة عاشور بفيديو من كاميرات المراقبة في المول، يُظهر دخوله رفقة 15 شخصًا، كما تمكنت من تحديد هوية 5 أشخاص من خلال مراجعة كاميرات المراقبة في قطاع السينما بالمول، حيث رصدتهم خلال نقاشهم مع زوجة عاشور وأصدقائها عقب انتهاء عرض فيلم.

الشباب الخمسة ينفون التحرش:

وحضر 4 من الشباب الخمسة إلى النيابة، ونفوا جميعًا أي علاقة لهم بادعاءات زوجة عاشور بالتحرش، مؤكدين عدم علمهم بالواقعة من الأساس.

زوجة عاشور لم تبلغ عن التحرش:

كشفت تحقيقات النيابة أن زوجة عاشور دخلت المول وخرجت منه دون أن تُبلغ أي فرد من أفراد الأمن بتعرضها للتحرش أو المضايقات.

رواية أفراد الأمن:

وفقًا لأفراد الأمن، فإن زوجة عاشور غادرت المول بعد انتهاء الفيلم، وعاد عاشور لاحقًا ليحدث مشادة كلامية مع أحد أفراد الأمن، متهمًا إياه بالتواطؤ مع الشباب الذين تحرشوا بزوجته.

اقتحام المول:

أفاد أفراد الأمن أن عاشور وصل إلى المول بسيارته برفقة سيارتين أخريتين، نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصًا، واقتحموا بوابة المول بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية.

تدخل الأمن ومشادة كلامية:

حاول مشرف الأمن منع عاشور من الدخول، لكنه لم يستجب، فدخلت مجموعة عاشور إلى المول وتبعهم أفراد الأمن، مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بين عاشور وأحد أفراد الأمن، تطور الأمر إلى تعدٍّ بالضرب والسب من قِبل عاشور.

استكمال التحقيقات:

تستمع النيابة حاليًا إلى أقوال عاشور، ومن المقرر أن تُواجهه بجميع الأدلة والقرائن، كما ستستدعي باقي الأشخاص المتورطين في الواقعة للتحقيق معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى